الجمعة، 4 يناير 2013

يوم في الصحراء


بسم الله الرحمن الرحيم
في بادرة رائعة من " نادي التربية والتعليم " بالمدينة المنورة ، وضمن أنشطته وبرامجه المتعددة ، أعد برنامجا مميزًا بعنوان " يوم في الصحراء " يتمثل في رحلة برية إلى منتزه البيضاء يهدف من خلاله إلى زيادة أواصر الإخاء والمحبة بين منسوبي التعليم من معلمين و مشرفين وقيادات تربوية بعيدًا عن أجواء العمل وهموم التعليم ، وقد كانت بحق رحلة رائعة.
 زاد من روعتها حضور كل من الأستاذ ناصر العبد الكريم مدير التربية والتعليم والأستاذ حسن الحازمي المساعد للشؤون المدرسية والأستاذ عبد الرحمن حبيب مدير الإشراف التربوي ومجموعة من الإخوة المعلمين والقيادات التربوية والمشرفين الأعزاء .
وقد استمتع الجميع بأجواء منتزه البيضاء البري وما تضمنه البرنامج من زيارة إلى حظائر الإبل هناك وشرب حليب النوق ، وكان من الملفت للنظر في هذه الرحلة ومفاجأتها أن من قام بطهو الطعام وإعداد القهوة والشاي هم من المعلمين أعضاء " نادي التربية والتعليم " الذين برزت مواهبهم هناك وكانت بحق مواهب متميزة أشاد بها الجميع .
هذه الرحلة ستبقى عالقة في الذاكرة طويلا لأنها جمعت إخوة وزملاء ولما كشفت عنه من نفوس كريمة متواضعة من قياداتنا التربوية ... فشكرًا لكل من ساهم في انجاح هذه الرحلة يتقدمهم مدير التربية والتعليم الأستاذ ناصر العبد الكريم الذي شجعها فكرة ورعاها واقعا والأستاذ حسن الحازمي المساعد للشؤون المدرسية الذي يظل دعمه للنادي أساسا لكل نجاح وتميز .
كما نشكر منسوبي أمانة المدينة المنورة الذين تفضلوا بتقديم استراحة الأمانة في المنتزه تحت تصرف " نادي التربية والتعليم " والشكر موصول لمدير النادي الأستاذ هاشم الشريف صاحب الأفكار الجميلة والجهد الدؤوب ولكل أعضاء النادي والإخوة الحضور من معلمين ومشرفين .
على الخير نلتقي وبالحب نفترق .
أترككم مع ما التقطته كاميرتي من صور ...

لوحة ارشادية لمنتزه البيضاء
لوحة ترحيبية بالضيوف

استراحة أمانة المدينة في البيضاء التي استضافت أعضاء النادي
مدير التعليم يسار الصورة ومساعده للشؤون المدرسية
صورة للذكرى مع الأستاذ ناصر الرشيدي مدير مكتب التربية في خيبر والأستاذ هاشم الشريف مدير النادي
القيادات التربوية في ضيافة البرنامج
صورة بكاميرا الأستاذ خالد تونسي لحظة وصول مدير التعليم ومرافقيه للمكان المعد لاستقبالهم
إعداد القهوة تصوير الأستاذ خالد تونسي
الأستاذ نبيل الشمراني أبدع في إعداد القهوة العربية من تصوير الأستاذ خالد تونسي
الشيف المبدع الأستاذ محمد جعفر أعد كبسة بخاري لا تنسى سلمت يداه
مدير التعليم وعن يمينه الأستاذ عبد الرحمن حبيب وعن يساره الأستاذ حسن الحازمي
ضيوفنا الكرام من الإعلام التربوي والعلاقات العامة
ضيوفنا الكرام من المعلمين
جانب من الضيوف الكرام


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق